fbpx

سياسة الاستبدال والاسترجاع

 

هذه هي شروط وأحكام سياسة استبدال وإرجاع منتجات عالم لوزة

1. يشترط عند القيام بالاستبدال أو الاسترجاع لأي من منتجات الشركة تقديم أصل الفاتورة المؤرخة والصادرة من الشركة.

2. للعميل الحق في إستبدال السلعة المباعة أو إعادتها مع استرداد قيمتها النقدية دون إبداء أي أسباب، وذلك خلال الــ14 يوما المقررة من تاريخ الشراء.

3. يشترط عند الإستبدال أو الإسترجاع أن يكون المنتج المباع من جانب الشركة إلي العميل بنفس حالته عند الشراء، على أن يشمل بما ذلك عبوة التغليف الخاصة به والكرتون المعبئ به.

4. يحق للعميل ان يقوم بإستبدال السلعة المباعة بأخرى من منتجات الشركة بذات القيمة المدونة بالفاتورة.

5. لا يجوز للعميل مباشرة حق الإستبدال أو الإسترجاع في حالة قيامه بفتح المنتج بطريقة تحول دون إستبدالها أو ردها بأخرى أو يستحيل معها إعادتها إلي الحالة التي كانت عليها وقت الــشراء.

6. لا يجوز للعميل مباشرة حق الإستبدال أو الإسترجاع في حالة قيامه بالإستخدام الفعلي للمنتج حتى لو كان على سبيل التجربة مما نتج معه فتح العبوة ونقص بالكمية المعبئة بها.

7. يتم إسترجاع المبالغ المدفوعة بذات الوسيلة التي تم الدفع بها.

8. فيما يتعلق بإستبدال وإسترجاع الهدايا المقدمة من خلالنا، لا يجوز إستبدالها أو إسترجاعها لأنها ليست منتج مُباع.

شروط عامة

مرحبا بكم في موقع عالم لوزة هذه الشروط والأحكام (“الإتفاقية” أو “الشروط”)  التي تحكم إستخدامك لموقعنا الإلكتروني على

http://lozaworld.com

  (“الموقع”) ، ومن خلال الوصول إلى الموقع والخدمات أو إستخدامها بأي طريقة، بما في ذلك، علي سبيل المثال لا الحصر، زيارة الموقع أو تصفحه، أو تسجيل حساب، أو المساهمة بمحتوى، أو أي مواد أخرى على الموقع، فأنت بذلك تقر صراحةً أنك توافق على أنه من خلال الوصول إلى الموقع ، تكون قد قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بجميع الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على جميع الشروط والأحكام ، فأنت ممنوع صراحة من إستخدام الموقع ويجب عليك التوقف عن إستخدامه على الفور. لا يحق لك إستخدام الخدمات إلا إذا كنت توافق على الالتزام بجميع القوانين المعمول بها وبهذه الشروط والأحكام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا في أي وقت للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية قيام الشركة بجمع معلوماتك، وتخزينها، وحمايتها عند إستخدام الموقع.

تحديث الشروط والأحكام

نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص المطلق ، في إجراء أي تغييرات أو تعديلات على هذه الشروط والأحكام بما في ذلك سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في أي وقت ولأي سبب، وسنقوم بتنبيهك بأي تغييرات عن طريق تعديل الشروك والأحكام وتحميلها على الموقع او على التطبيق ، وذلك من خلال الإستمرار في إستخدام الموقع والخدمات، بعد هذه التغييرات (بغض النظر عما إذا تم إرسال إشعار من قبل الشركة أم لم يتم)، فإنك توافق على الالتزام بأي تغيير نقوم به على هذه السياسة و/ أو السياسات/ الاتفاقيات المصاحبة بما في ذلك، علي سبيل المثال وليس الحصر، سياسة الخصوصية او سياسة أخرى تكون معروضة او تم تحميلها على الموقع او التطبيق وملفات تعريف الارتباط. تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من هذه السياسة و/ أو السياسات/ الإتفاقيات المصاحبة لها من وقت لآخر للتحقق من هذه الاختلافات.، بالتالي يرجى التأكد من مراجعة الشروط المعمول بها في كل مرة تستخدم فيها موقعنا حتى تقوم بفهم الشروط المطبقة. ستخضع للتغييرات في أياً من الشروط والأحكام المعدلة من خلال إستمرار إستخدامك للموقع بعد تاريخ نشر الشروط والأحكام المعدلة أو سياسة الخصوصية، وستعتبر أنك قد علمت بها وقبلتها.

سياسة الخصوصية

نحن نهتم بخصوصية البيانات وأمانهاز

بإستخدام الموقع، فإنك توافق على الإلتزام بسياسة الخصوصية الخاصة بنا ، بالإضافة الى هذا القسم من الشروط والأحكام. إذا قمت بالوصول إلى الموقع من أي منطقة أخرى من العالم بقوانين أو متطلبات أخرى تحكم جمع البيانات الشخصية أو إستخدامها أو الكشف عنها والتي تختلف عن القوانين المعمول بها في مصر، فعند إستمرار إستخدامك للموقع، فإنك تنقل بياناتك إلى مصر، وأنت توافق صراحة على الحصول على بياناتك ونقلها ومعالجتها في مصر.

ألعاب اطفال هدفها تجميع العائلات و الأطفال بألعاب تعليمية و ترفيهية لتنمية الذكاء و القدرات الذهنية المختلفة و تربي فيهم الروح الرياضية و التفاهم

القاهرة، مصر
البريد الالكتروني: [email protected]

الهاتف: 201114668220

 

النشرة الإخبارية

يمكنك أن تكون على اطلاع دائم بأخبار شركتنا!

* لا تقلق ، فلن نرسل بريدًا عشوائيًا إلى علب بريد عملائنا

تابعنا

This site is registered on wpml.org as a development site. Switch to a production site key to remove this banner.